الرئيسية > أنواع الرحلات > قصر فرساي و حدائق الملوك

قصر فرساي و حدائق الملوك

قصر فرساي وحدائق الملوك

قصر فرساي و حدائق الملوك

موعدنا اليوم مع تحفة من أهم التحف المعمارية، ليس فقط في باريس بل في أوروبا كلها. نحن اليوم على صدد التحدث عن أهم وأكبر القصور السياحية في العالم وهو قصر فرساي الذي يبعد عن مدينة باريس مسافة تقدر ب 25 كيلو متر غربًا.

تنظم شركتنا رحلات سياحية ذو برامج خاصة ومميزة لزيارة والتعرف فقط على تاريخ و محتويات قصر فرساي من الداخل والخارج. ذاك القصر الذي يعمل به قرابة ال 10000 شخص، والذي يعتبر من أكثر المعالم السياحية زيارة في باريس، حيث يعد قِبلة سياحية لملايين من البشر سنويًا. بدأ بناء ذلك القصر في عصر الملك لويس الرابع عشر (ملك الشمس) والذي اتخذه مقرًا له ولمن جاء بعده من الملوك كالملك لويس السادس عشر.

ليس هذا فقط؛ فبجوار القصر توجد حديقة خيالية بها الكثير من نافورات المياه، والتي أبرزها وأشهرها هي نافورة لاتونا المصممة على شكل كعكة، كما يوجد داخل الحديقة الكثير جدًا من أشجار الفاكهة، مثل أشجار البرتقال التي يقدر عددها بــ 1000 شجرة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الحديقة مصمة على مساحة تبلغ 8 كيلومتر تقريبًا.

ماذا تنتظر؟ الآن يمكنك الاتصال بالشركة من أجل حجز وإيجار سيارة مع سائق خبير بجميع الأماكن السياحية ليأخذك في جولة خاصة لزيارة القصر والحدائق المجاورة له.

للإتصال أو الحجز

انقر على الرابط للتواصل معنا على الواتساب

 0033601222235 
سنرد عليكم في أقرب وقت.

نحن نسعى جاهدين إلى الرد على الرسائل بصورة سريعة قدر الإمكان

للإتصال أو الحجز نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

يمكنك إرسال استفسارك عبر النموذج أدناه.

قصر فرساي و حدائق الملوك