الرئيسية > اكتشف باريس في يوم واحد

اكتشف باريس في يوم واحد

رحلتنا اليوم إلى واحدة من أهم وأقدم المدن السياحية حول العالم؛ إنها المدينة المكتظة بالسكان، مدينة الأضواء، ومدينة العراقة والتاريخ، والوجهة المفضلة لكثير من السائحين. إنها ليست وجهة سياحية عادية بل هي واحدة من أجمل المدن حول العالم. إنها مدينة باريس؛ هذه المدينة التاريخية الكبيرة التي تضم الكثير من المتاحف والمعالم الأثرية ومسارح الفنون، بالإضافة إلى استقطابها للكثير من الطهاه حول العالم لتصبح بذلك المدينة الأكثر جمالًا ورقيًا وجذبًا للسائحين.

توفر شركتنا من خلال هذه الخدمة المميزة لعملائها فرصة لقضاء يومًا ممتعًا ومليئًا بالجمال والأجواء الساحرة من خلال زيارة واكتشاف مدينة باريس من الداخل والتعرف على الكثير من الأماكن السياحية من خلال تنظيم برنامجًا خاصًا لزيارة المتاحف الأثرية والتعرف على تاريخ تلك المدينة الرائعة.

 

  • بعد وصول مندوبنا إلى الفندق المقيم به العميل يقوم بالتواصل مع العميل من خلال برنامج واتساب أو غيره.
  • ثم بعد نزول العميل إلى لوبي الفندق يقوم المندوب (سائق السيارة) بالاقتراب من باب الفندق ويتنظر حتى خروجه من الباب وركوبه السيارة ليتم الانطلاق بعدها بين الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة صباحًا.
  • يبدأ البرنامج الخاص باليوم الأول بزيارة هضبة مونمارت وهي أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها السياحية والتاريخية الهامة.
  • ثم بعد ذلك سوف نقوم بالاتجاه لزيارة كنيسة القلب المقدس والتي تقع أعلى الهضبة، وهي كنيسة تاريخية عريقة تم بناؤها بين عامي 1875 و1914م.
  • ثم يتم الاتجاه لزيارة حي الرسامين حيث يقع على مقربة من كنيسة القلب المقدس ويوجد به العديد من الرسامين المبدعين، جميعهم يكونوا على أتم الاستعداد لرسم الزائرين وبأسعار رمزية. بالإضافة إلى وجود محلات لشراء الهدايا.
  • الوجهة التالية تكون إلى جسر الفنون أو ما يطلق عليه البعض جسر الحب حيث توجد الكثير من أقفال العشاق التي يضعها المرتبطين عاطفيًا لتقوية العلاقة بينهم – حسب اعتقادهم.
  • تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – والتي تستغرق ثلاث ساعات – بزيارة قهاوي تاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.
  • يتم الانطلاق بعد ذلك إلى أحد المعالم الثقافية الهامة داخل باريس وهي الأوبرا.
  • ومن ثم نقوم بالتوجه إلى متحف العطور الذي يضم في داخله الكثير من العطور العالمية وصورًا لنساء عشقت العطور على مر التاريخ، كما يوجد به بعض العطور الملكية الخاصة بالعصر الفرعوني المصري.
  • بعدها يتم التوجه لزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا وهو مجمع غاليري لافاييت هوسمان الذي يتفرع إلى 63 فرع داخل دولة فرنسا بالإضافة إلى خمسة فروع أخرى خارجها، ويجذب عددًا من الزوار يقدر بــ 100000 زائر يوميًا.
  • بعدها تبدأ جولتنا المسائية بزيارة ساحة تروكاديرو مرورًا بقصر شايو الذي يطل على برج إيفل ونهر السين.
  • ثم نقوم بالتوجه إلى برج صنف تاريخيًا كأعلى برج في العالم لفترة لا بأس بها من الزمان ويعتبر من أعلى ناطحات السحاب في أوروبا وهو برج إيفل الذي يبلغ عدد زوارة سنويًا سبعة ملايين زائر.
  • ثم نختم يومنا بالقيام بجولة داخل الشانزليزيه مرورًا بقوس النصر لأخذ بعض الصور التذكارية مع القوس. على أن ينتهي اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءً.

 

مع امكانية تغيير البرنامج او إدماج  زيارات خاصة للمقابر (الكاتاكومب) داخل المدينة والتي تعتبر واحدة من أغرب الأماكن السياحية حول العالم والتي تضم عظام ما يقرب من 6000000 إنسان مرصوفة على الجدران، ومن الجدير بالذكر أن تلك المقابر تستقطب سنويًا ما يقرب من 300000 زائر لمشاهدة جزءًا فقط (وهو الجزء المسموح بمشاهدته) من تلك المقابر.

للإتصال أو الحجز

انقر على الرابط للتواصل معنا على الواتساب

 0033601222235 
سنرد عليكم في أقرب وقت.

نحن نسعى جاهدين إلى الرد على الرسائل بصورة سريعة قدر الإمكان

للإتصال أو الحجز نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم