الرئيسية > أنواع الرحلات > رحلة ثقافية > برنامج أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس

برنامج أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس - 4 Days

برنامجنا المناسب لمدة أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية

من خلال حرصها على تقديم خدمة مميزة لعملائها؛ تقوم شركة سفير باريس بتوفير جولات سياحية داخل العاصمة الفرنسية باريس، كما توفر رحلات لجميع ضواحي المدينة لتمتع الزائر بخدمة سياحية راقية ومميزة.

فإذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمدينة أو كنت واحدًا من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس وزيارة معالمها الفنية والأثرية والتمتع بجمالها وطبيعتها الخلابة، فسفير باريس توفر لك جميع ما تحتاجه من زيارات داخل المدينة وضواحيها لتنعم بيوم مليء بالمشاهد الرائعة داخل قصورها الملكية وعلى ضفاف أنهارها.

وهذا هو برنامجنا المناسب لمدة أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية، ويكون لعميلنا الحرية التامة في التبديل بين تلك الأيام كيفما شاء:

اليوم الأول:

 

  • قُبيل الموعد المحدد لقيام الرحلة، يقوم مندوبنا بالانطلاق بالسيارة المجهزة بكافة التجهيزات، ليقف بجوار الفندق المقيم به العميل، ثم يقوم بإعلامه بالوصول عن طريق إحدى وسائل التواصل المتفق عليها، ومن ثم تنطلق الرحلة بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.
  • تبدأ جولتنا بزيارة قصر فرساي – ومن المعلوم أنه من أهم القصور التاريخية التي تشهد على روعة وبراعة المعمار الفرنسي، وقد بناه الملك لويس الرابع عشر الملقب بملك الشمس.
  • وإثناء زيارتنا لقصر فرساي من الداخل، سنقوم بالتوجه لزيارة الجناح الخاص بالملكة ماري أنطوانيت – وهي ملكة الأزياء والأناقة، وزوجة آخر الملوك الفرنسيين قُبيل تأسيس الجمهورية الفرنسية الأولى. ثم سيكون موعدنا مع التنزه داخل الحدائق الملكية التي تضم الكثير من النوافير والمساحات الخضراء وأشجار الفاكهة، وأخيرًا القيام بجولة داخل البحيرة الخاصة بالقصر.
  • ثم سننطلق إلى France miniature – وهي حديقة فرنسية من طراز خاص؛ حيث تضم بداخلها الكثير من المعالم الفرنسية الشهيرة، ولكن بشكل مصغر وكأنك تقوم بزيارة فعلية لجميع تلك الأماكن. وسيستغرق مكوثنا داخل تلك الحديقة قرابة ثلاث ساعات متواصلة.
  • وجهتنا التالية تكون إلى بحيرة غاباوية مشهورة، يتبعها زيارة لشلال كبير بجانب مغارة ومن ثم الدخول إلى تلك المغارة لاستكشافها من الداخل.
  • لينتهي يومنا بالرجوع إلى الفندق في حدود الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثاني

  • بعد انتظار العميل بجانب الفندق والتواصل معه، يتم انطلاق الرحلة بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.
  • تبدأ جولتنا بالتوجه مباشرة إلى حديقة الحيوان الكبرى “سفاري” المملوءة بالكثير من الحيوانات المفترسة، حيث يتم التوغل بالسيارة بين كل تلك الحيوانات.
  • وبعد استكشاف ورؤية الحديقة وحيواناتها من داخل السيارة نقوم بركن السيارة والتوجه لدخول القصر التابع لها؛ لنقوم باستكشافه من الداخل من خلال الترجل بين كل الحيوانات المفترسة بداخله والتي يفصلنا عنهم فاصل حديدي وزجاجي متين.
  • بعد ذلك ننتقل لزيارة أماكن خاصة بالترفيه داخل الحديقة، حيث توجد الكثير من الألعاب الممتعة التي تناسب كل من الأطفال والكبار على حدٍ سواء.
  • ثم نتوجه إلى حيث توجد الأوتلتات التجارية الكبرى والتي تضم الكثير من الماركات العالمية، ثم بعد الانتهاء يمكن للعميل الجلوس على أحد المقاهي للراحة ولتناول مشروب ساخن (حسب اختياره).
  • تُستأنف الرحلة بعد ذلك بجولة داخل إحدى البحيرات، والتي تمتد لمدة 40 دقيقة.
  • ثم نختم اليوم بعدة جولات نبدأها من داخل إحدى المزارع الباريسية حيث توجد إمكانية لركوب الخيل، ومن ثم زيارة قرية تاريخية قديمة يسكنها بعض الأشخاص حتى الآن، والتي يخيل إلى من يدخلها بأنه في العصور القديمة.
  • يتم الرجوع إلى الفندق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثالث

  • كعادة كل يوم، يقوم مندوب شركتنا بانتظار العميل بجانب الفندق المقيم به، ثم بعد نزول العميل تنطلق الرحلة بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.
  • يبدأ يومنا بزيارة أعلى مكان في باريس وهو هضبة مونمارت، على أن تشمل الزيارة كل المعالم التاريخية والفنية التي تعلوها وعلى رأسها كنيسة القلب المقدس وحي الرسامين الشهير.
  • بعد ذلك نتوجه إلى قصر الامراء الشهير المسمى ب “شانتيي” – وهو يعد ثالث أهم القصور الفرنسية والاوروبية بعد فرساي وفونتينبلو.
  • ثم بعد ذلك يحين موعدنا للذهاب إلى رحلة ريفية داخل قرية الورود “جيفرني” من أجل التمتع بجميع معالمها الجميلة وعلى رأسها بيت الفنان الفرنسي العالمي “كلود مونيه” – والذي يعد من أهم المعالم الفنية داخل القرية ومصدر جذب لملايين من الزوار كل عام.
  • بعد انتهاء زيارتنا لجيفرني، نقوم بالتوجه مباشرة إلى نهر السين الكبير لبدء جولة على ضفافه وبداخله من خلال استقلال بواخر الكروز الضخمة.
  • وفي الختام، تكون وجهتنا إلى قرية تاريخية قديمة يسكنها بعض الأشخاص حتى الآن، والتي يخيل إلى من يدخلها بأنه في العصور القديمة.
  • على أن يتم الرجوع إلى الفندق في الساعة الثامنة مساءً.

 

اليوم الرابع

  • نبدأ اليوم بانتظار العميل والتواصل معه ثم انطلاق الرحلة بين التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.
  • وجهتنا الأولى تكون إلى قصر فونتينبلو – وهو أحد القصور الملكية الفرنسية، وأهم قصر في أوروبا وفرنسا بعد قصر فرساي، مع العلم أنه يقع على بعد 55 كيلومتر من وسط العاصمة الفرنسية باريس.
  • وبعد ذلك نتوجه برحلتنا إلى واحدة من أهم وأكبر المزارع الغنية بالتفاح في باريس، والتي يتاح لزوارها شراء التفاح بعد جمعه بأنفسهم داخل عربات مخصصة لذلك.
  • بعد ذلك نتوجه إلى زيارة منطقة الصقور، وبعض المناطق الريفية البعيدة جدًا.
  • ونختم فعالياتنا بزيارة قرية تاريخية يسكنها بعض الأشخاص، ويخيل لمن يدخلها بأنه في العصور القديمة فعليًا.
  • على أن يكون الرجوع للفندق الساعة الثامنة مساءً

 

سيارة الفان هي سيارة مجهزة بجميع التجهيزات ويمكن أن تَسَع حتى 7 أشخاص.

للإتصال أو الحجز

انقر على الرابط للتواصل معنا على الواتساب

 0033601222235 
سنرد عليكم في أقرب وقت.

نحن نسعى جاهدين إلى الرد على الرسائل بصورة سريعة قدر الإمكان

للإتصال أو الحجز نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

Overview

من خلال حرصنا على تقديم خدمة مميزة لعملائها؛ تقوم شركة سفير باريس بتوفير جولات سياحية داخل العاصمة الفرنسية باريس، كما توفر رحلات لجميع ضواحي المدينة لتمتع الزائر بخدمة سياحية راقية ومميزة.

فإذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للمدينة أوكنت واحدًا من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس وزيارة معالمها الفنية والأثرية والتمتع بجمالها وطبيعتها الخلابة، فسفير باريس يوفر لك جميع ما تحتاجه من زيارات داخل المدينة وضواحيها لتنعم بيوم مليء بالمشاهد الرائعة داخل قصورها الملكية وعلى ضفاف أنهارها.

وهذا هو برنامجنا المناسب لمدة أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية، ويكون لعميلنا الحرية التامة في التبديل بين تلك الأيام كيفما شاء:

Day 1
اليوم الأول:

قُبيل الموعد المحدد لقيام الرحلة، يقوم مندوبنا بالانطلاق بالسيارة المجهزة بكافة التجهيزات، ليقف بجوار الفندق المقيم به العميل، ثم يقوم بإعلامه بالوصول عن طريق إحدى وسائل التواصل المتفق عليها، لتنطلق الرحلة بعد ذلك بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.

تبدأ جولتنا بزيارة قصر فرساي – ومن المعلوم أنه من أهم القصور التاريخية التي تشهد على روعة وبراعة  المعمار الفرنسي، وقد بناه الملك لويس الرابع عشر الملقب بملك الشمس.

وإثناء زيارتنا لقصر فرساي من الداخل، سنقوم بالتوجه لزيارة الجناح الخاص بالملكة ماري أنطوانيت – وهي ملكة الأزياء والأناقة، وزوجة آخر الملوك الفرنسيين قُبيل تأسيس الجمهورية الفرنسية الأولى. ثم سيكون موعدنا مع التنزه داخل الحدائق الملكية التي تضم الكثير من النوافير والمساحات الخضراء وأشجار الفاكهة، وأخيرًا القيام بجولة داخل البحيرة الخاصة بالقصر.

ثم سننطلق إلى France miniature – وهي حديقة فرنسية من طراز خاص؛ حيث تضم بداخلها الكثير من المعالم الفرنسية الشهيرة، ولكن بشكل مصغر وكأنك تقوم بزيارة فعلية لجميع تلك الأماكن، وسيستغرق مكوثنا داخل تلك الحديقة قرابة ثلاث ساعات متواصلة.

وجهتنا التالية تكون إلى بحيرة غاباوية مشهورة، يتبعها زيارة لشلال كبير بجانب مغارة ومن ثم الدخول إلى تلك المغارة لاستكشافها من الداخل.

لينتهي يومنا بالرجوع إلى الفندق في حدود الساعة الثامنة مساءً.

Day 2
اليوم الثاني

 بعد انتظار العميل بجانب الفندق والتواصل معه، يتم انطلاق الرحلة بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.

 تبدأ جولتنا بالتوجه مباشرة إلى حديقة الحيوان الكبرى “سفاري”، المملوءة بالكثير من الحيوانات المفترسة، حيث يتم التوغل بالسيارة بين كل تلك الحيوانات.

 وبعد استكشاف ورؤية الحديقة وحيواناتها من داخل السيارة، نقوم بركن السيارة والتوجه لدخول القصر التابع لها؛ لنقوم باستكشافه من الداخل من خلال الترجل بين كل الحيوانات المفترسة بداخله والتي يفصلنا عنهم فاصل حديدي وزجاجي متين.

 بعد ذلك ننتقل لزيارة أماكن خاصة بالترفيه داخل الحديقة، حيث توجد الكثير من الألعاب الممتعة التي تناسب كل من الأطفال والكبار على حدٍ سواء.

 ثم نتوجه إلى حيث توجد الأوتلتات التجارية الكبرى والتي تضم الكثير من الماركات العالمية، ثم بعد الانتهاء يكون للعميل حق بالجلوس على أحد المقاهي للراحة ولتناول مشروب ساخن (حسب اختياره).

 تُستأنف الرحلة بعد ذلك بجولة داخل إحدى البحيرات، والتي تمتد لمدة 40 دقيقة.

 ثم نختم اليوم بعدة جولات نبدأها من داخل إحدى المزارع الباريسية حيث توجد إمكانية لركوب الخيل، ومن ثم زيارة قرية تاريخية قديمة يسكنها بعض الأشخاص حتى الآن، والتي يخيل إلى من يدخلها بأنه في العصور القديمة.

 يتم الرجوع إلى الفندق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

Day 3
اليوم الثالث

 كعادة كل يوم، يقوم مندوب شركتنا بانتظار العميل بجانب الفندق المقيم به، ثم بعد نزول العميل تنطلق الرحلة بين الساعة التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.

 يبدأ يومنا بزيارة أعلى مكان في باريس وهو هضبة مونمارت، على أن تشمل الزيارة كل المعالم التاريخية والفنية التي تعلوها وعلى رأسها كنيسة القلب المقدس وحي الرسامين الشهير.

 بعد ذلك نتوجه إلى قصر الامراء الشهير المسمى ب “شانتيي” – وهو يعد ثالث أهم القصور الفرنسية والاوروبية بعد فرساي وفونتينبلو.

 ثم بعد ذلك يكون موعدنا للذهاب إلى رحلة ريفية داخل قرية الورود “جيفرني” للتمتع بجميع معالمها الجميلة والتي على رأسها بيت الفنان الفرنسي العالمي “كلود مونيه” – والذي يعد من أهم المعالم الفنية داخل القرية ومصدر جذب لملايين من الزوار كل عام.

 بعد انتهاء زيارتنا لجيفرني، نقوم بالتوجه مباشرة إلى نهر السين الكبير لبدء جولة على ضفافه وبداخله من خلال استقلال بواخر الكروز الضخمة.

 وفي الختام، تكون وجهتنا إلى قرية تاريخية قديمة يسكنها بعض الأشخاص حتى الآن، والتي يخيل إلى من يدخلها بأنه في العصور القديمة.

 على أن يتم الرجوع إلى الفندق في الساعة الثامنة مساءً.

Day 4
اليوم الرابع

 نبدأ اليوم بانتظار العميل والتواصل معه ثم انطلاق الرحلة بين التاسعة والنصف والعاشرة صباحًا.

 وجهتنا الأولى تكون إلى قصر فونتينبلو – وهو أحد القصور الملكية الفرنسية، وأهم قصر في أوروبا وفرنسا بعد قصر فرساي، مع العلم أنه يقع على بعد 55 كيلومتتر من وسط العاصمة الفرنسية باريس.

 وبعد ذلك نتوجه برحلتنا إلى واحدة من أهم وأكبر المزارع الغنية بالتفاح في باريس، والتي يتاح لزوارها شراء التفاح بعد جمعه بأنفسهم داخل عربات مختصه بذلك.

 بعد ذلك نتوجه إلى زيارة منطقة الصقور، وبعض المناطق الريفية البعيدة جدًا.

 ونختم فعالياتنا بزيارة قرية تاريخية يسكنها بعض الأشخاص، ويخيل لمن يدخلها بأنه في العصور القديمة فعليًا.

 على أن يكون الرجوع للفندق الساعة الثامنة مساءً

يمكنك إرسال استفسارك عبر النموذج أدناه.

برنامج أربعة أيام في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس

Trip Facts

  • سيارات الفان الفاخرة
  • سيارة الفان هي سيارة مجهزة بجميع التجهيزات ويمكن أن تَسَع حتى 7 أشخاص.