الرئيسية > أنواع الرحلات > رحلة ثقافية > برنامج سياحي فرنسا عشرة ايام في باريس و الضواحي

برنامج سياحي فرنسا عشرة ايام في باريس و الضواحي - 10 Days

جدول سياحي لفرنسا

10 أيام انطلاقًا من باريس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولي لمدينة باريس أو كنت من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس والتجول في شوارعها وأزقتها فسوف يساعدك هذا البرنامج السياحي المميز جدًا على قضاء وقت ممتع وزيارات شاملة لأجمل المعالم السياحية داخل مدينة الجن والملائكة.

هذا البرنامج يشمل قضاء عشرة أيام في باريس، حيث ننطلق في جولتنا السياحية يوميًا ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثامنة مساءً

برنامجنا يكون عبارة عن:

اليوم الأول

الوصول الي باريس حيث يتم استقبالكم داخل مطار باريس( شارل ديغول) وإنهاء إجراأت الوصول الى خروجك من المطار نسلمكم شرائح للأنترنت والمكالمات في حالت طلبها مسبقا

تم التكفل بنقل جميع المتعلقات و الشنط الخاصة بكم من صالة الاستقبال بالمطار وحتى وضعها داخل السيارة حيث يتم ركن السيارة مسبقًا في مكان قريب جدًا من الباب وهو المكان المخصص لشركات النقل السياحي.

ننقلكم الى الفندق

جولة في ساحات المدينة.

ثم نختم يومنا بالقيام بجولة داخل الشانزليزيه مرورًا بقوس النصر لأخذ بعض الصور التذكارية مع القوس.

العشاء حسب الرغبة في احدي المطاعم الشهيرة والعودة الي الفندق.

اليوم الثاني

  • بعد وصول مندوبنا إلى الفندق المقيم به العميل يقوم بالتواصل مع العميل من خلال برنامج واتساب أو غيره.
  • ثم بعد نزول العميل إلى لوبي الفندق يقوم المندوب (سائق السيارة) بالاقتراب من باب الفندق ويتنظر حتى خروجه من الباب وركوبه السيارة ليتم الانطلاق بعدها بين الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة صباحًا.
  • يبدأ البرنامج الخاص باليوم الأول بزيارة هضبة مونمارت وهي أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها السياحية والتاريخية الهامة.
  • ثم بعد ذلك سوف نقوم بالاتجاه لزيارة كنيسة القلب المقدس والتي تقع أعلى الهضبة، وهي كنيسة تاريخية عريقة تم بناؤها بين عامي 1875 و1914م.
  • ثم يتم الاتجاه لزيارة حي الرسامين حيث يقع على مقربة من كنيسة القلب المقدس ويوجد به العديد من الرسامين المبدعين، جميعهم يكونوا على أتم الاستعداد لرسم الزائرين وبأسعار رمزية. بالإضافة إلى وجود محلات لشراء الهدايا.
  • الوجهة التالية تكون إلى جسر الفنون أو ما يطلق عليه البعض جسر الحب حيث توجد الكثير من أقفال العشاق التي يضعها المرتبطين عاطفيًا لتقوية العلاقة بينهم – حسب اعتقادهم.
  • تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – والتي تستغرق ثلاث ساعات – بزيارة قهاوي تاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.
  • يتم الانطلاق بعد ذلك إلى أحد المعالم الثقافية الهامة داخل باريس وهي الأوبرا.
  • ومن ثم نقوم بالتوجه إلى متحف العطور الذي يضم في داخله الكثير من العطور العالمية وصورًا لنساء عشقت العطور على مر التاريخ، كما يوجد به بعض العطور الملكية الخاصة بالعصر الفرعوني المصري.
  • بعدها يتم التوجه لزيارة أكبر و أجمل مجمع تجاري في فرنسا وهو مجمع غاليري لافاييت هوسمان الذي يتفرع إلى 63 فرع داخل دولة فرنسا بالإضافة إلى خمسة فروع أخرى خارجها، ويجذب عددًا من الزوار يقدر بــ 100000 زائر يوميًا.
  • بعدها تبدأ جولتنا المسائية بزيارة ساحة تروكاديرو مرورًا بقصر شايو الذي يطل على برج إيفل ونهر السين.
  • ثم نختم يومنا بالتوجه إلى برج صنف تاريخيًا كأعلى برج في العالم لفترة لا بأس بها من الزمان ويعتبر من أعلى ناطحات السحاب في أوروبا وهو برج إيفل الذي يبلغ عدد زوارة سنويًا سبعة ملايين زائر. على أن ينتهي اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثالث

  • كما هو الحال بالنسبة لليوم الأول ستنطلق الرحلة في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بعد تواصل مندوبنا مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.
  • يبدأ برنامجنا بزيارة أفضل معالم باريس السياحية والتاريخية وواحد من أهم وأفضل المتاحف في العالم وهو متحف اللوفر أو كما كان يطلق عليه قديمًا قصر اللوفر أو قصر الملوك وهو القصر الذي سكنه العديد من ملوك فرنسا والذي كان آخرهم لويس الرابع عشر قبل أن يتحول إلى متحف يضم بداخله الكثير من الآثار القديمة التي تعود للكثير من الحضارات، واللوحات الفنية الرائعة كلوحة الموناليزا الشهيرة. كما سنقوم بزيارة بيت نابليون بونابارت – وهو من أكثر القادة العسكريين المؤثرين بفرنسا بين أواخر القرن الثامن عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر.
  • بعد ثلاث ساعات يتم قضائها داخل متحف اللوفر، يتم التوجه إلى ساحة الكونكورد لزيارة المسلة الفرعونية – وهي أحد المسلات التي قامت مصر بإهدائها للفرنسيين تقديرًا لجهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.
  • ثم نقوم بالتوجه بعد ذلك لزيارة قبر القائد نابليون بونابرت.
  • بعدها نتوجه لزيارة أحد الشلالات والبحيرات بالمدينة بالإضافة إلى زيارة لواحدة من أشهر مغارات باريس.
  • وجهتنا التالية تكون إلى باريس الحديثة أو حي لاديفونس كما يُطلق عليه وهو أحد الأحياء التجارية ذات الجذب العالي للسياح داخل مدينة باريس والذي تبلغ مجموع مساحته 14 كيلومتر مربع ويوجد به قوس الأخوة الكبير حيث يمكن صعوده من أجل التقاط بعض الصور التذكارية.
  • وفي المساء نتوجه برحلتنا إلى الحي اللاتيني – وهو حي طلابي سياحي توجد به الجامعات الكبرى بباريس إضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والأثرية الهامة.
  • وأخيرًا نختم يومنا السياحي بزيارة واحدة من أهم المعالم السياحية المعمارية وهي كاتدرائية باريس، على أن يتم التوجه بعدها إلى بلدية باريس والتي تعد من أجمل البلديات في العالم.
  • تنتهي رحلتنا بالرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الرابع

  • نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم انطلاق الرحلة.
  • ثم نبدأ رحلتنا بجولة نهرية في نهر السين على متن باخرة ومن هناك نقوم باكتشاف والتعرف على جميع المباني المطلة عليه.
  • بعد ذلك نقوم بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم وهو قصر فرساي – والذي قام بتشييده الملك لويس الرابع عشر – ومن هناك سنكتشف القصر من الداخل ثم نقوم بالتنزه داخل الحدائق الخاصة به وهي حدائق الملوك والتي تحتوي على العديد من نافورات المياه ذات التصميم الرائع والكثير جدًا من أشجار الفاكهة.
  • داخل القصر أيضًا هناك جناح خاص بالملكة ماري انطوانيت زوجة الملك لويس السادس عشر، سنقوم بالتوجه إليه لزيارته ومشاهدة التحف الأثرية المتعلقة بالملكة، وأخيرًا فسوف نقوم بجولة بالقوارب داخل بحيرة القصر.
  • بعد الانتهاء من زيارة قصر فرساي نقوم بالتوجه إلى حي لوماري – وهو حي من أرقى أحياء فرنسا والذي يغلب عليه الطابع اليهودي ولذلك يسمى بحي اليهود.
  • وفي الختام نذهب في جولة حرة إلى شارع الشانزليزيه مع إمكانية صعود قوس النصر والتقاط بعض الصور التذكارية.
  • على أن يتم الذهاب إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الخامس

  • كالعادة نبدأ يومنا باستقبال العميل إلى حين الانطلاق بالرحلة.
  • نذهب في أولى زياراتنا إلى France miniature أو ما تسمى بــ ميني باريس وهي حديقة كبيرة تضم تقريبًا كل معالم فرنسا السياحية ولكن بشكل مصغر حيث تضم برج ايفل وقوس النصر والقصور الملكية والكثير من المعالم الفرنسية الكبرى.
  • بعد ذلك تكون وجهتنا إلى اوت لت ون نيشن أو ما يسمى بقرية المشتريات.
  • ثم نذهب إلى في جولة خاصة ومميزة جدًا لريف وقرى باريس.
  • وفي المساء تكون وجهتنا إلى متحف الشموع ثم التمشي على شاطئ نهر السين قبل الرجوع للفندق.
  • على أن يكون موعد الرجوع للفندق في الثامنة مساءً.

اليوم السادس

هذا اليوم هو يوم مميز وفريد من نوعه؛ حيث يتم تخصيص اليوم بكامله للترفيه وزيارة الملاهي. كما يكون للعميل حق اختيار قضاء اليوم في واحدة من بين أكبر مدينتي ملاهي في باريس وهما مدينة الملاهي والألعاب المشهورة ديزني لاند والتي تقع في عدة دول منها فرنسا أو مدينة أستريكس الرائعة.

اليوم السابع

هو يوم أيضًا مميز جدًا ومخصص لعشاق التسوق في مدينة الجمال والتاريخ باريس، حيث يبدأ اليوم بزيارة أكبر قرية للتسوق في باريس وهي قرية مارن لا فياليه والتي يوجد بها العديد من الاوتلتات والمجمعات التجارية الراقية بالإضافة إلى المتجر العالمي المشهور بريمارك حيث يمكن للعملاء شراء الكثير من الهدايا والملابس ذات الأثمان الرخيصة.

ثم بعد ذلك نتوجه إلى أماكن لشراء الماركات العالمية والتي تكون ذات تكلفة اقتصادية ومناسبة للجميع، كما سيكون توجهنا بناءً على رغبة العميل عن طريق اقتراح عدة أماكن يكون للعميل الحق في اختيار أيًا منها.

بعد ذلك نقوم بالتوجه إلى جولة في بحيرة ريفية خارجية لنكمل بعدها رحلة التسوق في قرية مارن لا فياليه حيث نقوم بزيارة اوتلتات ومجمعات تجارية أخرى.

اليوم الثامن

 

إذا كنت من المهتمين بعلوم الفضاء والمركبات الفضائية والحربية فهذا اليوم سيشكل إضافة كبيرة بالنسبة لك، حيث نبدأ اليوم بزيارة متحف الطيران والفضاء الوطني

فبعد الخروج من الفندق والتوجه إلى الوكالة الفضائية سنقوم باستكشاف المركبات الفضائية والحربية وسنبدأ بصعود واستكشاف طائرة الكونكورد التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.

بعد ذلك سنقوم باستكشاف الكثير من الطائرات الحربية والطائرات القديمة والهليكوبتر وكل ما هو متعلق بالفضاء، كما سيتمتع العميل بإمكانية الدخول لجميع الأماكن داخل الوكالة.

بعد أن قمنا بجولتنا الصباحية في وكالة الفضاء سنتوجه بعد ذلك إلى قصر شانتيي أو ما يسمى بقصر الأمراء، ومن ثم سوف نتوجه لزيارة المناطق الريفية والبحيرات للتمتع بجمال الطبيعية الريفية وركوب الخيل.

أما في المساء فستكون رحلتنا مميزة كالعادة حيث ننطلق لزيارة واحدة من أعلى ناطحات السحاب في فرنسا وهو برج مونبارناس والذي يبلغ طوله 210 مترًا، ويوجد به أسرع مصعد كهربائي في أوروبا. سنقوم بالصعود إلى الدور السادس والخمسين للتمتع برؤية ليلية مختلفة للمدينة الفرنسية باريس.

بعد النزول من البرج سنقوم بالجلوس على أحد المقاهي للراحة ولتناول مشروب ساخن (بناءً على رغبة العميل).

وفي نهاية الجولة المسائية وقبل الذهاب إلى الفندق فسيكون التوجه بناءً على رغبة العميل حيث يمكننا التجول في حدائق لوكسمبورغ، أو الذهاب لزيارة المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي ورؤية هياكل الديناصورات وأحجار النيازك وأشياء طبيعية أخرى، على أن يتم الرجوع للفندق الساعة الثامنة مساءً.

اليوم التاسع

  • بعد استقبال العميل صباحًا وانطلاق الرحلة سنقوم بافتتاح اليوم بجولة ريفية في قرية جيفرني أو كما يطلق عليها البعض قرية الورود.
  • ثم سننطلق بعدها في جولة على ضفاف نهر السين في اتجاه شواطئ النورماندي على طريق انجلترا.
  • أما في المساء فسوف نقوم بالعودة إلى باريس حيث ساحة ليزان فاليد التي تشتهر بوجود العديد من المتاحف والنصب التذكارية بها.
  • ومن ثم يكون هناك إمكانية الجلوس على أحد المقاهي في ليزان فاليد للراحة وتناول مشروب ساخن.
  • وفي الختام يمكن زيارة بعض الأماكن التي تروق للعميل حيث سيكون له حرية اختيار تلك الأماكن، على أن يتم الرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

اليوم العاشر و الأخير

بعد وجبة الإفطار في مقهى صباحية جنب الأوبرا  الإتجاه الى المطار حيث سنساعدكم اولاً في عملية استرجاع ضريبة القيمة المضافة التاكس فري وبعدها عملية الوزن تجهيز أمتعتكم التي ستأخذها معكم إلى المقصورة والأمتعة التي سيتم تسجيلها و التوديع

 

البرنامج قابل للتعديل في اي وقت حسب الطقس والذوق العام للجروب واعادة الترتيب

للإتصال أو الحجز

انقر على الرابط للتواصل معنا على الواتساب

 0033601222235 
سنرد عليكم في أقرب وقت.

نحن نسعى جاهدين إلى الرد على الرسائل بصورة سريعة قدر الإمكان

للإتصال أو الحجز نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

نسعد بإستقبال إستفساراتكم، طلباتكم و حجوزاتكم

Overview

10 أيام انطلاقًا من باريس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولي لمدينة باريس أو كنت من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس والتجول في شوارعها وأزقتها فسوف يساعدك هذا البرنامج السياحي المميز جدًا على قضاء وقت ممتع وزيارات شاملة لأجمل المعالم السياحية داخل مدينة الجن والملائكة.

هذا البرنامج يشمل قضاء عشرة أيام في باريس، حيث ننطلق في جولتنا السياحية يوميًا ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الثامنة مساءً

Day 1
اليوم الأول

الوصول الي باريس حيث يتم استقبالكم داخل مطار باريس( شارل ديغول) وإنهاء إجراأت الوصول الى خروجك من المطار نسلمكم شرائح للأنترنت والمكالمات في حالت طلبها مسبقا

تم التكفل بنقل جميع المتعلقات و الشنط الخاصة بكم من صالة الاستقبال بالمطار وحتى وضعها داخل السيارة حيث يتم ركن السيارة مسبقًا في مكان قريب جدًا من الباب وهو المكان المخصص لشركات النقل السياحي.

ننقلكم الى الفندق

جولة في ساحات المدينة.

ثم نختم يومنا بالقيام بجولة داخل الشانزليزيه مرورًا بقوس النصر لأخذ بعض الصور التذكارية مع القوس.

العشاء حسب الرغبة في احدي المطاعم الشهيرة والعودة الي الفندق.

Day 2
اليوم الثاني

بعد وصول مندوبنا إلى الفندق المقيم به العميل يقوم بالتواصل مع العميل من خلال برنامج واتساب أو غيره.

ثم بعد نزول العميل إلى لوبي الفندق يقوم المندوب (سائق السيارة) بالاقتراب من باب الفندق ويتنظر حتى خروجه من الباب وركوبه السيارة ليتم الانطلاق بعدها بين الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة صباحًا.

يبدأ البرنامج الخاص باليوم الأول بزيارة هضبة مونمارت وهي أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها السياحية والتاريخية الهامة.

ثم بعد ذلك سوف نقوم بالاتجاه لزيارة كنيسة القلب المقدس والتي تقع أعلى الهضبة، وهي كنيسة تاريخية عريقة تم بناؤها بين عامي 1875 و1914م.

ثم يتم الاتجاه لزيارة حي الرسامين حيث يقع على مقربة من كنيسة القلب المقدس ويوجد به العديد من الرسامين المبدعين، جميعهم يكونوا على أتم الاستعداد لرسم الزائرين وبأسعار رمزية. بالإضافة إلى وجود محلات لشراء الهدايا.

الوجهة التالية تكون إلى جسر الفنون أو ما يطلق عليه البعض جسر الحب حيث توجد الكثير من أقفال العشاق التي يضعها المرتبطين عاطفيًا لتقوية العلاقة بينهم – حسب اعتقادهم.

تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – والتي تستغرق ثلاث ساعات – بزيارة قهاوي تاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.

يتم الانطلاق بعد ذلك إلى أحد المعالم الثقافية الهامة داخل باريس وهي الأوبرا.

ومن ثم نقوم بالتوجه إلى متحف العطور الذي يضم في داخله الكثير من العطور العالمية وصورًا لنساء عشقت العطور على مر التاريخ، كما يوجد به بعض العطور الملكية الخاصة بالعصر الفرعوني المصري.

بعدها يتم التوجه لزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا وهو مجمع غاليري لافاييت هوسمان الذي يتفرع إلى 63 فرع داخل دولة فرنسا بالإضافة إلى خمسة فروع أخرى خارجها، ويجذب عددًا من الزوار يقدر بــ 100000 زائر يوميًا.

بعدها تبدأ جولتنا المسائية بزيارة ساحة تروكاديرو مرورًا بقصر شايو الذي يطل على برج إيفل ونهر السين.

ثم نختم يومنا بالتوجه إلى برج صنف تاريخيًا كأعلى برج في العالم لفترة لا بأس بها من الزمان ويعتبر من أعلى ناطحات السحاب في أوروبا وهو برج إيفل الذي يبلغ عدد زوارة سنويًا سبعة ملايين زائر. على أن ينتهي اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءً.

Day 3
اليوم الثالث

كما هو الحال بالنسبة لليوم الأول ستنطلق الرحلة في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بعد تواصل مندوبنا مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.

يبدأ برنامجنا بزيارة أفضل معالم باريس السياحية والتاريخية وواحد من أهم وأفضل المتاحف في العالم وهو متحف اللوفر أو كما كان يطلق عليه قديمًا قصر اللوفر أو قصر الملوك وهو القصر الذي سكنه العديد من ملوك فرنسا والذي كان آخرهم لويس الرابع عشر قبل أن يتحول إلى متحف يضم بداخله الكثير من الآثار القديمة التي تعود للكثير من الحضارات، واللوحات الفنية الرائعة كلوحة الموناليزا الشهيرة. كما سنقوم بزيارة بيت نابليون بونابارت – وهو من أكثر القادة العسكريين المؤثرين بفرنسا بين أواخر القرن الثامن عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر.

بعد ثلاث ساعات يتم قضائها داخل متحف اللوفر، يتم التوجه إلى ساحة الكونكورد لزيارة المسلة الفرعونية – وهي أحد المسلات التي قامت مصر بإهدائها للفرنسيين تقديرًا لجهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.

ثم نقوم بالتوجه بعد ذلك لزيارة قبر القائد نابليون بونابرت.

بعدها نتوجه لزيارة أحد الشلالات والبحيرات بالمدينة بالإضافة إلى زيارة لواحدة من أشهر مغارات باريس.

وجهتنا التالية تكون إلى باريس الحديثة أو حي لاديفونس كما يُطلق عليه وهو أحد الأحياء التجارية ذات الجذب العالي للسياح داخل مدينة باريس والذي تبلغ مجموع مساحته 14 كيلومتر مربع ويوجد به قوس الأخوة الكبير حيث يمكن صعوده من أجل التقاط بعض الصور التذكارية.

وفي المساء نتوجه برحلتنا إلى الحي اللاتيني – وهو حي طلابي سياحي توجد به الجامعات الكبرى بباريس إضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والأثرية الهامة.

وأخيرًا نختم يومنا السياحي بزيارة واحدة من أهم المعالم السياحية المعمارية وهي كاتدرائية باريس، على أن يتم التوجه بعدها إلى بلدية باريس والتي تعد من أجمل البلديات في العالم.

تنتهي رحلتنا بالرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

Day 4
اليوم الرابع

نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم انطلاق الرحلة.

ثم نبدأ رحلتنا بجولة نهرية في نهر السين ومن هناك نقوم باكتشاف والتعرف على جميع المباني المطلة عليه.

بعد ذلك نقوم بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم وهو قصر فرساي – والذي قام بتشييده الملك لويس الرابع عشر – ومن هناك سنكتشف القصر من الداخل ثم نقوم بالتنزه داخل الحدائق الخاصة به وهي حدائق الملوك والتي تحتوي على العديد من نافورات المياه ذات التصميم الرائع والكثير جدًا من أشجار الفاكهة.

داخل القصر أيضًا هناك جناح خاص بالملكة ماري انطوانيت زوجة الملك لويس السادس عشر، سنقوم بالتوجه إليه لزيارته ومشاهدة التحف الأثرية المتعلقة بالملكة، وأخيرًا فسوف نقوم بجولة بالقوارب داخل بحيرة القصر.

بعد الانتهاء من زيارة قصر فرساي نقوم بالتوجه إلى حي لوماري – وهو حي من أرقى أحياء فرنسا والذي يغلب عليه الطابع اليهودي ولذلك يسمى بحي اليهود.

وفي الختام نذهب في جولة حرة إلى شارع الشانزليزيه مع إمكانية صعود قوس النصر والتقاط بعض الصور التذكارية.

على أن يتم الذهاب إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

Day 5
اليوم الخامس

كالعادة نبدأ يومنا باستقبال العميل إلى حين الانطلاق بالرحلة.

نذهب في أولى زياراتنا إلى France miniature أو ما تسمى بــ فرنسا المصغرة وهي حديقة كبيرة تضم تقريبًا كل معالم فرنسا السياحية ولكن بشكل مصغر حيث تضم برج ايفل وقوس النصر والقصور الملكية والكثير من المعالم الفرنسية الكبرى.

بعد ذلك تكون وجهتنا إلى اوت لت ون نيشن أو ما يسمى بقرية المشتريات.

ثم نذهب إلى في جولة خاصة ومميزة جدًا لريف وقرى باريس.

وفي المساء تكون وجهتنا إلى متحف الشموع ثم التمشي على شاطئ نهر السين قبل الرجوع للفندق.

على أن يكون موعد الرجوع للفندق في الثامنة مساءً.

Day 6
اليوم السادس

هذا اليوم هو يوم مميز وفريد من نوعه؛ حيث يتم تخصيص اليوم بكامله للترفيه وزيارة الملاهي. كما يكون للعميل حق اختيار قضاء اليوم في واحدة من بين أكبر مدينتي ملاهي في باريس وهما مدينة الملاهي والألعاب المشهورة ديزني لاند والتي تقع في عدة دول منها فرنسا أو مدينة أستريكس الرائعة.

Day 7
اليوم السابع

هو يوم أيضًا مميز جدًا ومخصص لعشاق التسوق في مدينة الجمال والتاريخ باريس، حيث يبدأ اليوم بزيارة أكبر قرية للتسوق في باريس وهي قرية مارن لا فياليه والتي يوجد بها العديد من الاوتلتات والمجمعات التجارية الراقية بالإضافة إلى المتجر العالمي المشهور بريمارك حيث يمكن للعملاء شراء الكثير من الهدايا والملابس ذات الأثمان الرخيصة.

ثم بعد ذلك نتوجه إلى أماكن لشراء الماركات العالمية والتي تكون ذات تكلفة اقتصادية ومناسبة للجميع، كما سيكون توجهنا بناءً على رغبة العميل عن طريق اقتراح عدة أماكن يكون للعميل الحق في اختيار أيًا منها.

بعد ذلك نقوم بالتوجه إلى جولة في بحيرة ريفية خارجية لنكمل بعدها رحلة التسوق في قرية مارن لا فياليه حيث نقوم بزيارة اوتلتات ومجمعات تجارية أخرى.

Day 8
اليوم الثامن

إذا كنت من المهتمين بعلوم الفضاء والمركبات الفضائية والحربية فهذا اليوم سيشكل إضافة كبيرة بالنسبة لك، حيث نبدأ اليوم بزيارة متحف الطيران والفضاء الوطني.

فبعد الخروج من الفندق والتوجه إلى متحف الطيران والفضاء الوطني سنقوم باستكشاف المركبات الفضائية والحربية وسنبدأ بصعود واستكشاف طائرة الكونكورد التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.

بعد ذلك سنقوم باستكشاف الكثير من الطائرات الحربية والطائرات القديمة والهليكوبتر وكل ما هو متعلق بالفضاء، كما سيتمتع العميل بإمكانية الدخول لجميع الأماكن داخل الوكالة.

بعد أن قمنا بجولتنا الصباحية في وكالة الفضاء سنتوجه بعد ذلك إلى قصر شانتيي أو ما يسمى بقصر الأمراء، ومن ثم سوف نتوجه لزيارة المناطق الريفية والبحيرات للتمتع بجمال الطبيعية الريفية وركوب الخيل.

أما في المساء فستكون رحلتنا مميزة كالعادة حيث ننطلق لزيارة واحدة من أعلى ناطحات السحاب في فرنسا وهو برج مونبارناس والذي يبلغ طوله 210 مترًا، ويوجد به أسرع مصعد كهربائي في أوروبا. سنقوم بالصعود إلى الدور السادس والخمسين للتمتع برؤية ليلية مختلفة للمدينة الفرنسية باريس.

بعد النزول من البرج سنقوم بالجلوس على أحد المقاهي للراحة ولتناول مشروب ساخن (بناءً على رغبة العميل).

وفي نهاية الجولة المسائية وقبل الذهاب إلى الفندق فسيكون التوجه بناءً على رغبة العميل حيث يمكننا التجول في حدائق لوكسمبورغ، أو الذهاب لزيارة المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي ورؤية هياكل الديناصورات وأحجار النيازك وأشياء طبيعية أخرى، على أن يتم الرجوع للفندق الساعة الثامنة مساءً.

Day 9
اليوم التاسع

بعد استقبال العميل صباحًا وانطلاق الرحلة سنقوم بافتتاح اليوم بجولة ريفية في قرية جيفرني أو كما يطلق عليها البعض قرية الورود.

ثم سننطلق بعدها في جولة على ضفاف نهر السين في اتجاه شواطئ النورماندي على طريق انجلترا.

أما في المساء فسوف نقوم بالعودة إلى باريس حيث ساحة ليزان فاليد التي تشتهر بوجود العديد من المتاحف والنصب التذكارية بها.

ومن ثم يكون هناك إمكانية الجلوس على أحد المقاهي في ليزان فاليد للراحة وتناول مشروب ساخن.

وفي الختام يمكن زيارة بعض الأماكن التي تروق للعميل حيث سيكون له حرية اختيار تلك الأماكن، على أن يتم الرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

Day 10
اليوم العاشر و الأخير

بعد وجبة الإفطار في مقهى صباحية جنب الأوبرا الإتجاه الى المطار حيث سنساعدكم اولاً في عملية استرجاع ضريبة القيمة المضافة التاكس فري وبعدها عملية الوزن تجهيز أمتعتكم التي ستأخذها معكم إلى المقصورة والأمتعة التي سيتم تسجيلها و التوديع

يمكنك إرسال استفسارك عبر النموذج أدناه.

برنامج سياحي فرنسا عشرة ايام في باريس و الضواحي

Trip Facts

  • سيارات الفان الفاخرة
  • سيارة الفان هي سيارة مجهزة بجميع التجهيزات ويمكن أن تَسَع حتى 7 أشخاص