الرئيسية > أنواع الرحلات > برنامج سياحي 3 ثلاثة أيام في باريس و الضواحي

برنامج سياحي 3 ثلاثة أيام في باريس و الضواحي - -3 Day

برنامج سياحي 3 أيام في باريس

برنامج سياحي 3 أيام في باريس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولي لمدينة باريس أو كنت من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس والتجول في شوارعها وأزقتها فسوف يساعدك هذا البرنامج السياحي المميز جدًا على قضاء وقت ممتع وزيارات شاملة لأجمل المعالم السياحية داخل مدينة الجن والملائكة.

هذا البرنامج يشتمل على قضاء ثلاثة أيام في باريس، حيث ننطلق في جولتنا السياحية يوميًا ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثامنة ليلًا.

برنامجنا يكون عبارة عن:

اليوم الأول

  • بعد وصول مندوبنا إلى الفندق المقيم به العميل يقوم بالتواصل معه من خلال برنامج واتساب أو غيره.
  • أثناء نزول العميل إلى لوبي الفندق يقوم مندوبنا (سائق السيارة) بالاقتراب من باب الفندق، ثم يتنظر حتى خروج العميل وركوبه السيارة، ليتم الانطلاق بعدها بين الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة صباحًا.
  • يبدأ البرنامج الخاص باليوم الأول بزيارة هضبة مونمارت وهي أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها السياحية والتاريخية الهامة.
  • ثم بعد ذلك يتم التوجه لزيارة كنيسة القلب المقدس والتي تقع أعلى الهضبة. وهي كنيسة تاريخية عريقة تم بناؤها بين عامي 1875 و1914م.
  • بعدها يتم الاتجاه لزيارة حي الرسامين والذي يقع على مقربة من كنيسة القلب المقدس ويوجد به العديد من الرسامين المبدعين؛ جميعهم يكونوا على أتم الاستعداد لرسم الزائرين وبأسعار رمزية. بالإضافة إلى وجود محلات لشراء الهدايا.
  • الوجهة التالية تكون إلى جسر الفنون أو ما يطلق عليه البعض جسر الحب حيث توجد الكثير من أقفال العشاق التي يضعها المرتبطين عاطفيًا لتقوية العلاقة بينهم – حسب اعتقادهم.
  • تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – والتي تستغرق ثلاث ساعات – بزيارة قهاوي تاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.
  • بعد الإستراحة يتم الانطلاق إلى أحد المعالم الثقافية الهامة داخل باريس وهي الأوبرا.
  • ومن ثم نقوم بالتوجه إلى متحف العطور، والذي يضم في داخله الكثير من العطور العالمية وصورًا لنساء عشقت العطور على مر التاريخ. كما يوجد به بعض العطور الملكية الخاصة بالعصر الفرعوني المصري.
  • بعدها يتم التوجه لزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا وهو مجمع غاليري لافاييت هوسمان الذي يتفرع إلى 63 فرع داخل دولة فرنسا بالإضافة إلى خمسة فروع أخرى خارجها. ويجذب – هوسمان – عددًا من الزوار يقدر بــ 100000 زائر يوميًا.
  • بعد ذلك تبدأ جولتنا المسائية بزيارة ساحة تروكاديرو مرورًا بقصر شايو الذي يطل على برج إيفل ونهر السين.
  • وقبل الختام نقوم بالتوجه إلى برج إيفل، وهو البرج الذي صُنف كأعلى برج في العالم لفترة لا بأس بها من الزمان، ويعتبر من أعلى ناطحات السحاب في أوروبا، ويبلغ عدد زوارة سنويًا سبعة ملايين زائر.
  • ثم نختم يومنا بجولة داخل الشانزليزيه مرورًا بقوس النصر لأخذ بعض الصور التذكارية مع القوس، على أن ينتهي اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثاني

  • كما هو الحال بالنسبة لليوم الأول ستنطلق الرحلة في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بعد تواصل مندوبنا مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.
  • يبدأ برنامجنا بزيارة متحف اللوفر – والذي يعد واحدًا من أفضل معالم باريس السياحية والتاريخية، بالإضافة إلى كونه من أهم وأفضل المتاحف في العالم. كان يطلق عليه قديمًا قصر اللوفر أو قصر الملوك، وهو القصر الذي سكنه العديد من ملوك فرنسا، والذي كان آخرهم لويس الرابع عشر الملقب بملك الشمس. تحول القصر بعد ذلك إلى متحف يضم بداخله الكثير من الآثار القديمة، واللوحات الفنية الرائعة كلوحة الموناليزا الشهيرة. وبداخل المتحف سنقوم بزيارة بيت نابليون الثالث وهو إبن شقيق القائد نابليون بونابارت.
  • بعد انتهاء جولتنا داخل متحف اللوفر – والتي استمرت ثلاث ساعات – يتم التوجه إلى ساحة الكونكورد لزيارة المسلة الفرعونية – وهي أحد المسلات التي قامت مصر بإهدائها للفرنسيين تقديرًا لجهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.
  • ثم نقوم بالتوجه بعد ذلك لزيارة قبر القائد نابليون بونابرت – وهو واحد من أكثر القادة العسكريين المؤثرين بفرنسا بين أواخر القرن الثامن عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر.
  • بعدها نتوجه لزيارة أحد الشلالات والبحيرات بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة واحدة من أشهر مغارات باريس.
  • وجهتنا التالية تكون إلى باريس الحديثة أو حي لاديفونس كما يُطلق عليه وهو أحد الأحياء التجارية ذات الجذب العالي للسياح داخل مدينة باريس والذي تبلغ مجموع مساحته 14 كيلومتر مربع ويوجد به قوس الأخوة الكبير حيث يمكن صعوده من أجل التقاط بعض الصور التذكارية.
  • وفي المساء نتوجه برحلتنا إلى الحي اللاتيني – وهو حي طلابي سياحي توجد به الجامعات الكبرى بباريس إضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والأثرية الهامة.
  • وأخيرًا نختتم يومنا بزيارة واحدة من أهم المعالم السياحية المعمارية وهي كاتدرائية باريس، على أن يتم التوجه بعدها إلى بلدية باريس والتي تعد من أجمل البلديات في العالم.
  • تنتهي رحلتنا بالرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثالث

  • نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم انطلاق الرحلة.
  • ثم تبدأ رحلتنا بجولة نيليه في نهر السين، ومن هناك سنقوم باكتشاف والتعرف على جميع المباني المطلة عليه.
  • بعد ذلك نقوم بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم وهو قصر فرساي – والذي قام بتشييده الملك لويس الرابع عشر (ملك الشمس) – ومن هناك سنكتشف القصر من الداخل ثم نقوم بالتنزه داخل الحدائق الخاصة به وهي حدائق الملوك، والتي تحتوي على العديد من نافورات المياه ذات التصميم الرائع والكثير جدًا من أشجار الفاكهة.
  • داخل القصر أيضًا هناك جناح خاص بالملكة ماري انطوانيت زوجة الملك لويس السادس عشر، سنقوم بالتوجه إليه لزيارته ومشاهدة التحف الأثرية المتعلقة بالملكة. وأخيرًا سوف نقوم بجولة بالقوارب داخل بحيرة القصر.
  • بعد الانتهاء من زيارة قصر فرساي نقوم بالتوجه إلى حي لوماري – وهو حي من أرقى أحياء فرنسا والذي يغلب عليه الطابع اليهودي ولذلك يسمى بحي اليهود.
  • وفي الختام سنذهب في جولة حرة إلى شارع الشانزليزيه مع إمكانية صعود قوس النصر، ومن ثم التقاط بعض الصور التذكارية.
  • على أن يتم الذهاب إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

 

برنامج سياحي 3 أيام في باريس

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولي لمدينة باريس أو كنت من الأشخاص معتادي السفر إلى باريس والتجول في شوارعها وأزقتها فسوف يساعدك هذا البرنامج السياحي المميز جدًا على قضاء وقت ممتع وزيارات شاملة لأجمل المعالم السياحية داخل مدينة الجن والملائكة.

هذا البرنامج يشتمل على قضاء ثلاثة أيام في باريس، حيث ننطلق في جولتنا السياحية يوميًا ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثامنة ليلًا.

 

Day 1
اليوم الأول

 بعد وصول مندوبنا إلى الفندق المقيم به العميل يقوم بالتواصل معه من خلال برنامج واتساب أو غيره.

 أثناء نزول العميل إلى لوبي الفندق يقوم مندوبنا (سائق السيارة) بالاقتراب من باب الفندق، ثم يتنظر حتى خروج العميل وركوبه السيارة، ليتم الانطلاق بعدها بين الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة صباحًا.

 يبدأ البرنامج الخاص باليوم الأول بزيارة هضبة مونمارت وهي أعلى هضبة في باريس وأحد معالمها السياحية والتاريخية الهامة.

 ثم بعد ذلك يتم التوجه لزيارة كنيسة القلب المقدس والتي تقع أعلى الهضبة. وهي كنيسة تاريخية عريقة تم بناؤها بين عامي 1875 و1914م.

 بعدها يتم الاتجاه لزيارة حي الرسامين والذي يقع على مقربة من كنيسة القلب المقدس ويوجد به العديد من الرسامين المبدعين؛ جميعهم يكونوا على أتم الاستعداد لرسم الزائرين وبأسعار رمزية. بالإضافة إلى وجود محلات لشراء الهدايا.

 الوجهة التالية تكون إلى جسر الفنون أو ما يطلق عليه البعض جسر الحب حيث توجد الكثير من أقفال العشاق التي يضعها المرتبطين عاطفيًا لتقوية العلاقة بينهم – حسب اعتقادهم.

 تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – والتي تستغرق ثلاث ساعات – بزيارة قهاوي تاريخية والجلوس عليها لتناول فنجان من القهوة.

 بعد الإستراحة يتم الانطلاق إلى أحد المعالم الثقافية الهامة داخل باريس وهي الأوبرا.

 ومن ثم نقوم بالتوجه إلى متحف العطور، والذي يضم في داخله الكثير من العطور العالمية وصورًا لنساء عشقت العطور على مر التاريخ. كما يوجد به بعض العطور الملكية الخاصة بالعصر الفرعوني المصري.

 بعدها يتم التوجه لزيارة أكبر مجمع تجاري في فرنسا وهو مجمع غاليري لافاييت هوسمان الذي يتفرع إلى 63 فرع داخل دولة فرنسا بالإضافة إلى خمسة فروع أخرى خارجها. ويجذب – هوسمان – عددًا من الزوار يقدر بــ 100000 زائر يوميًا.

 بعد ذلك تبدأ جولتنا المسائية بزيارة ساحة تروكاديرو مرورًا بقصر شايو الذي يطل على برج إيفل ونهر السين.

 وقبل الختام نقوم بالتوجه إلى برج إيفل، وهو البرج الذي صُنف كأعلى برج في العالم لفترة لا بأس بها من الزمان، ويعتبر من أعلى ناطحات السحاب في أوروبا، ويبلغ عدد زوارة سنويًا سبعة ملايين زائر.

 ثم نختم يومنا بجولة داخل الشانزليزيه مرورًا بقوس النصر لأخذ بعض الصور التذكارية مع القوس، على أن ينتهي اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءً.

Day 2
اليوم الثاني

 كما هو الحال بالنسبة لليوم الأول ستنطلق الرحلة في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بعد تواصل مندوبنا مع العميل وانتظاره بجوار الفندق.

 يبدأ برنامجنا بزيارة متحف اللوفر – والذي يعد واحدًا من أفضل معالم باريس السياحية والتاريخية، بالإضافة إلى كونه من أهم وأفضل المتاحف في العالم. كان يطلق عليه قديمًا قصر اللوفر أو قصر الملوك، وهو القصر الذي سكنه العديد من ملوك فرنسا، والذي كان آخرهم لويس الرابع عشر الملقب بملك الشمس. تحول القصر بعد ذلك إلى متحف يضم بداخله الكثير من الآثار القديمة، واللوحات الفنية الرائعة كلوحة الموناليزا الشهيرة. وبداخل المتحف سنقوم بزيارة بيت نابليون الثالث وهو إبن شقيق القائد نابليون بونابارت.

 بعد انتهاء جولتنا داخل متحف اللوفر – والتي استمرت ثلاث ساعات – يتم التوجه إلى ساحة الكونكورد لزيارة المسلة الفرعونية – وهي أحد المسلات التي قامت مصر بإهدائها للفرنسيين تقديرًا لجهودهم في كشف أسرار الحضارة الفرعونية.

 ثم نقوم بالتوجه بعد ذلك لزيارة قبر القائد نابليون بونابرت – وهو واحد من أكثر القادة العسكريين المؤثرين بفرنسا بين أواخر القرن الثامن عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر.

 بعدها نتوجه لزيارة أحد الشلالات والبحيرات بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة واحدة من أشهر مغارات باريس.

 وجهتنا التالية تكون إلى باريس الحديثة أو حي لاديفونس كما يُطلق عليه وهو أحد الأحياء التجارية ذات الجذب العالي للسياح داخل مدينة باريس والذي تبلغ مجموع مساحته 14 كيلومتر مربع ويوجد به قوس الأخوة الكبير حيث يمكن صعوده من أجل التقاط بعض الصور التذكارية.

 وفي المساء نتوجه برحلتنا إلى الحي اللاتيني – وهو حي طلابي سياحي توجد به الجامعات الكبرى بباريس إضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والأثرية الهامة.

 وأخيرًا نختتم يومنا بزيارة واحدة من أهم المعالم السياحية المعمارية وهي كاتدرائية باريس، على أن يتم التوجه بعدها إلى بلدية باريس والتي تعد من أجمل البلديات في العالم.

 تنتهي رحلتنا بالرجوع إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

Day 3
اليوم الثالث

 نبدأ اليوم باستقبال العميل ثم انطلاق الرحلة.

 ثم تبدأ رحلتنا بجولة نيليه في نهر السين، ومن هناك سنقوم باكتشاف والتعرف على جميع المباني المطلة عليه.

 بعد ذلك نقوم بزيارة أكبر قصر تاريخي في العالم وهو قصر فرساي – والذي قام بتشييده الملك لويس الرابع عشر (ملك الشمس) – ومن هناك سنكتشف القصر من الداخل ثم نقوم بالتنزه داخل الحدائق الخاصة به وهي حدائق الملوك، والتي تحتوي على العديد من نافورات المياه ذات التصميم الرائع والكثير جدًا من أشجار الفاكهة.

 داخل القصر أيضًا هناك جناح خاص بالملكة ماري انطوانيت زوجة الملك لويس السادس عشر، سنقوم بالتوجه إليه لزيارته ومشاهدة التحف الأثرية المتعلقة بالملكة. وأخيرًا سوف نقوم بجولة بالقوارب داخل بحيرة القصر.

 بعد الانتهاء من زيارة قصر فرساي نقوم بالتوجه إلى حي لوماري – وهو حي من أرقى أحياء فرنسا والذي يغلب عليه الطابع اليهودي ولذلك يسمى بحي اليهود.

 وفي الختام سنذهب في جولة حرة إلى شارع الشانزليزيه مع إمكانية صعود قوس النصر، ومن ثم التقاط بعض الصور التذكارية.

 على أن يتم الذهاب إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

You can send your inquiry via the form below.