الرئيسية > أنواع الرحلات > اكتشف الآثار الإسلامية في باريس 10 ساعة الى غاية سبعت اشخاص

اكتشف الآثار الإسلامية في باريس 10 ساعة الى غاية سبعت اشخاص

مسجد باريس الكبير من أكبر مساجد فرنسا
اكتشف الآثار الإسلامية في باريس 10 ساعة الى غاية سبعت اشخاص
399

اكتشف الآثار الإسلامية في باريس

قد يتخيل البعض للوهلة الأولى خلو مدينة باريس من أية متعلقات إسلامية، لكن هذا غير صحيح بالمرة؛ فالعاصمة الفرنسية تحتضن الكثير من الاثار الإسلامية المنتسبة للعصور المختلفة، فنجد أن أغلب تلك القطع الأثرية موجودة داخل متحف اللوفر بباريس.

تأخذك الشركة هذه المرة ومن خلال سيارة سياحية مجهزة إلى زيارة تلك الآثار الإسلامية والتعرف على التاريخ الإسلامي داخل أبرز المدن الغربية وأعرقها ألا وهي مدينة باريس.

35 قطعة أثرية داخل الجناح الخاص بالفنون الإسلامية بمتحف اللوفر، نصف هذه القطع هي قطع إسلامية تنتمي للقرون السابع والثامن والتاسع عشر الميلادي.

أبرز القطع الأثرية الإسلامية بمتحف اللوفر هي:

  • بلاط منسوب للسلطان العثماني سليم الثاني.
  • السيف الخاص بالسلطان العثماني سليمان القانوني.
  • وعاء منسوب لعهد المماليك.

وبعد دالك نقوم بزيارة مسجد باريس الكبير من أكبر مساجد فرنسا، شيّد بتمويل فرنسي من قبل مهاجري شمال أفريقيا الأوائل في فرنسا، الذين كان أغلبهم من الجزائريين والمغاربة، تكريما للجنود المسلمين الذين دافعوا عن فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى، ودشِّن في يوم 15 يوليو 1926 من طرف الرئيس الفرنسي دومارغ والسلطان المغربي مولاى يوسف بن الحسن.

بالإضافة الى امكانية زيارات مدافن إسلامية تاريخية

ماذا تنتظر؟ الآن يمكنك الاتصال بالشركة من أجل حجز وإيجار سيارة مع سائق خبير بجميع الأماكن السياحية ليأخذك في جولة سياحية خاصة لزيارة الآثار الإسلامية بمتحف اللوفر.

يمكنك إرسال استفسارك عبر النموذج أدناه.

السعر يبدأ من EUR0الى غاية 7 افراد
0
الإجمالي 0 EUR