الرئيسية > من نحن
تأجير سيارة مع سائق عربي خاص و مرشد سياحي جولات رحلات في باريس و فرنسا

من نحن

سفير باريس – هي شركة مرخصة تختص بتقديم خدمات وعروض سياحية متنوعة، ويقع مقرها الأساسي في العاصمة الفرنسية باريس. تقوم الشركة بتنظيم أفضل البرامج السياحية، والتي تتيح للسائحين التمتع بجمال المدن والمعالم السياحية المختلفة في دولة فرنسا.

حرصًا منها على تقديم تجربة سياحية مميزة وراقية لعملائها؛ فإن شركة “سفير باريس” تقوم بتنظيم رحلات سياحية لأفضل وأشهر المعالم داخل وخارج مدينة باريس، كقصر فرساي وحدائق الملوك، بالإضافة إلى تنظيم زيارات للمناطق الريفية، والمناطق التي تحتوي على الآثار ذات الطابع الإسلامي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية الجذابة.

ونظرًا لحرص الشركة الدائم على تقديم خدمات سياحية ذا جودة عالية؛ فالشركة تخصص باقة مكيفة من أفضل السيارات السياحية الخاصة لنقل السائحين من وإلى الأماكن السياحية المختلفة، بالإضافة إلى التنقل بين المطارات وأماكن الإقامة الخاصة بهم.

كما يعمل لدى الشركة نخبة من أفضل السائقين المدربين على تحمل ضغط العمل ممن يمتلكون المهارة اللازمة للتعامل مع السائحين عمومًا والسائحين العرب بشكل خاص، بالإضافة إلى كونهم على دراية كبيرة بالمناطق السياحية المختلفة نظرًا لطبيعة عملهم الأساسي كمرشدين سياحيين.

وإيمانًا منها على ضرورة وحتمية توفير الأمن والأمان للسائحين؛ فقد تعهدت الشركة بالقيام بتخليص كافة التأمينات على الأفراد أو الوفود السياحية القادمة إليها ضد الحوادث والأضرار المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك جميع التراخيص الخاصة المتعلقة بالسيارات، بالإضافة إلى حصول السائقين على جميع تراخيص مزاولة المهنة حسب القانون المعمول به في دولة فرنسا.

للحجز أو الإستعلام :